كيف تصلحين كريم الأساس الداكن ليناسب بشرتك - منتدى أكاديمية تباريح الضاد

 ننتظر تسجيلك هـنـا

 

:: إعْلَاَنَاتُ مُنتـدى آكآديمية تبَآريح آلضَآد ::  
فعاليات أكَادِيمَيَة تبَاَرِيحْ الْضَاد

نبضـات مبدعي اكَادِيمَيَة تبَاَرِيحْ الْضَاد

"بكم يزداد هذا الموقع نورًا وجمالًا، فأنتم كالشمعة التي تضيء الدروب، والأخلاق الفاضلة التي تزين النفوس. إننا فخورون بكم وبانتمائكم إلينا، وواثقون من أنكم ستكونون دائمًا خير سفراء لهذا الموقع" إدارة الموقع

"أكاديمية تباريح الضاد، سفينة تسير بخطى ثابتة نحو آفاق المعرفة، وأنتم ربانها الحكيم وقائدها الملهم، تعملون معًا لبناء مستقبل مشرق" مرحــبا بكم مليون



🍇🍇 تباريـــــــــح الأزيـــاء والماكياجــــات 🍇🍇 -- جمال حواء .. زينةً وأزياءً .. والإكسسوارات التي تُجملها --

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 2018-08-13, 03:39 PM
سحرالشرق غير متواجد حالياً
Lebanon     Female
اوسمتي
نجمة تباريح تقدير وتكريم العمادة تباريحية معطاءة حضور من نور 
 عضويتي » 91
 جيت فيذا » 2018-07-09
 آخر حضور » 2018-11-07 (11:03 PM)
مواضيعي »
آبدآعاتي » 6,207 [ + ]
تقييمآتي » 1248798807
الاعجابات المتلقاة » 1355
الشكر المتلقاة » 490
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه 30 سنه
جنسي  »  مرتبط ♡
آلقسم آلمفضل  » pepsi
آلعمر  » لاإله الا الله
الحآلة آلآجتمآعية  » Lebanon
 التقييم » سحرالشرق has a reputation beyond reputeسحرالشرق has a reputation beyond reputeسحرالشرق has a reputation beyond reputeسحرالشرق has a reputation beyond reputeسحرالشرق has a reputation beyond reputeسحرالشرق has a reputation beyond reputeسحرالشرق has a reputation beyond reputeسحرالشرق has a reputation beyond reputeسحرالشرق has a reputation beyond reputeسحرالشرق has a reputation beyond reputeسحرالشرق has a reputation beyond repute
مشروبك  » مشروبك
قناتك  » قناتك   abudhabi
ناديك  » اشجع
سيارتي  » اشجع
مَزآجِي  » مزاجي shabab
ام ام اس ~
MMS ~
 آوسِمتي »
نجمة تباريح تقدير وتكريم العمادة تباريحية معطاءة حضور من نور 
افتراضي كيف تصلحين كريم الأساس الداكن ليناسب بشرتك



استخدام كريم أساس بلون أغمق من لون بشرتك الأصلي من أشهر الأخطاء التي قد تقعين فيها. قد يعيق ذلك حصولك على إطلالة المكياج المثالية. تعرفي إلى كيفية إصلاح ذلك باتباع حيل بسيطة.
كريم الأساس من مستحضرات التجميل الأساسية التي لا غنى لكِ عنها للحصول على أساس ناعم ولون موحد للبشرة. تطبيق كريم الأساس على البشرة عملية بسيطة، تحتاجين فقط أن توزيعيه بطريقة صحيحة على البشرة، ثم أن تدمجيه بشكل متساوي على جميع أنحاء الوجه. يعد اختيار لون كريم الأساس الملائم للون بشرتك كالخطوة الأهم للحصول على مكياج مناسب ونتائج مبهرة. مع ذلك، قد يصبح ذلك أمر صعب، فنقع في حيرة عند شراء ظل أغمق من لون البشرة، كيف نصلح ذلك؟


عندما تكتشفين أن درجة كريم الأساس داكنة ولا تناسب لون بشرتك، هناك بعض الحيل البسيطة التي تساعدكِ على تفتيح لون كريم الأساس الداكن.
1- استخدمي اسفنجة مبللة

لا يمكنكِ استخدام أصابعك أبداً لتوزيع كريم الأساس الداكن على البشرة، فقد تتسبب في التلطخات وإبراز عيوب البشرة. سواء استخدمتي البيوتي بلندر أو اسفنجة المكياج التقليدية، يمكن اعتمادها كوسيلة فعّالة لعلاج لون كريم الأساس الداكن. استخدام الاسفنجة المبللة يساعد على تفتيح اللون الداكن بسهولة حيث تعمل على امتصاص الكميات الزائدة من كريم الأساس. لا ينصح بوضع الاسفنجة تحت الماء الجاري، لكن يمكنكِ غمسها في كوب من الماء مع عصرها جيداً للتخلص من الماء الزائد. قومي بتوزيع كريم الأساس على هيئة نقاط على مناطق متفرقة من الوجه، ثم استخدمي الاسفنجة المبللة لتوزيعه برفق لتغطية كامل البشرة.
2- اخلطيه مع الكريم المرطب

الكريمات المرطبة من منتجات العناية المتوافرة لدينا دائماً. إلى جانب استخدامه الأساسي في ترطيب البشرة والحماية من الجفاف، يمكن اعتماد كريمك المرطب اليومي كعلاج سحري لتفتيح لون كريم الأساس الداكن. يمكنكِ خلطه مع كمية مناسبة من الكريم المرطب للحصول على الدرجة المناسبة للون بشرتك. على الجزء الخلفي من اليد، ضعي كمية صغيرة من كريم الأساس بحجم حبة البازلاء، ثم ضعي كمية من الكريم المرطب مع الدمج. يتم تحديد الكمية المناسبة من الكريم المرطب حتى الحصول على اللون الذي ترغبين فيه.
3- اخلطيه مع الهايلايتر

إذا كنتِ ترغبين حقاً في التغلب على مشكلة كريم الأساس الداكن واستخدامه مرة أخرى، جربي استخدام الهايلايتر. الهايلايتر من مستحضرات المكياج التي تمنح بشرتك مظهر مشرق وإضاءة جذابة. بنفس الطريقة السابقة، اخلطي كمية من كريم الأساس بحجم حبة البازلاء على الجزء الخلفي من اليد مع إضافة كمية مناسبة من الهايلايتر للحصول على درجة أفتح من كريم الأساس. كلما زادت كمية الهايلايتر، كلما حصلتِ على لون أفتح من الكريم الأساس ليناسب لون بشرتك الأصلي.
4- اخلطيه مع الكونسيلر

الكونسيلر أو مصحح البشرة هو المستحضر الذي يتم استخدامه لإخفاء آثار الهالات السوداء، البقع الداكنة و عيوب البشرة. عندما يتعلق الأمر بعلاج لون كريم الأساس الداكن، فالكونسيلر يحمل تركيبة مشابهة لتركيبة كريم الأساس، مما يسهل دمجهما. قومي بتوزيع الكونسيلر بالطريقة المعتادة لتغطية البثور و البقع على الوجه ثم وزعي كريم الأساس مع الدمج الجيد. عند توزيع الكونسيلر، احرصي على نشره من منتصف الوجه، أي بدءاً من أسفل العين وفي اتجاه الخارج.
5- استخدمي كمية أقل

عند توزيع كريم الأساس، وزعي كميات صغيرة على هيئة نقاط على كامل الوجه. فمع توزيع كمية أقل من الكريم، تخففي حدة اللون ليناسب لون بشرتك تماماً. تأكدي من دمج كريم الأساس بدءاً من منطقة العين لاخفاء الهالات السوداء. تساعدك هذه الحيلة على الحصول على إطلالة مثالية خالية من العيوب.



 توقيع : سحرالشرق



الغالية سقيا..اشكرك جزيل الشكر على الاهداء الرااائع

رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ سحرالشرق على المشاركة المفيدة:
 (2018-08-14)
 

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:34 PM


 »:: تطويرالكثيري نت :: إستضافة :: تصميم :: دعم فني ::»

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging v3.1.0 (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.