أفضل الفنادق الموجودة في الصين - منتدى أكاديمية تباريح الضاد

 ننتظر تسجيلك هـنـا

 

:: إعْلَاَنَاتُ مُنتـدى آكآديمية تبَآريح آلضَآد ::  
فعاليات أكَادِيمَيَة تبَاَرِيحْ الْضَاد

نبضـات مبدعي اكَادِيمَيَة تبَاَرِيحْ الْضَاد

"بكم يزداد هذا الموقع نورًا وجمالًا، فأنتم كالشمعة التي تضيء الدروب، والأخلاق الفاضلة التي تزين النفوس. إننا فخورون بكم وبانتمائكم إلينا، وواثقون من أنكم ستكونون دائمًا خير سفراء لهذا الموقع" إدارة الموقع

"أكاديمية تباريح الضاد، سفينة تسير بخطى ثابتة نحو آفاق المعرفة، وأنتم ربانها الحكيم وقائدها الملهم، تعملون معًا لبناء مستقبل مشرق" مرحــبا بكم مليون



زاوية السـيـاحة والآثـار والسـفر كل ما يتعلق بالسياحة والآثــــار والســفر

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 2018-09-16, 07:56 PM
سحرالشرق غير متواجد حالياً
Lebanon     Female
اوسمتي
نجمة تباريح تقدير وتكريم العمادة تباريحية معطاءة حضور من نور 
 عضويتي » 91
 جيت فيذا » 2018-07-09
 آخر حضور » 2018-11-07 (11:03 PM)
مواضيعي »
آبدآعاتي » 6,207 [ + ]
تقييمآتي » 1248798807
الاعجابات المتلقاة » 1355
الشكر المتلقاة » 490
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه 30 سنه
جنسي  »  مرتبط ♡
آلقسم آلمفضل  » pepsi
آلعمر  » لاإله الا الله
الحآلة آلآجتمآعية  » Lebanon
 التقييم » سحرالشرق has a reputation beyond reputeسحرالشرق has a reputation beyond reputeسحرالشرق has a reputation beyond reputeسحرالشرق has a reputation beyond reputeسحرالشرق has a reputation beyond reputeسحرالشرق has a reputation beyond reputeسحرالشرق has a reputation beyond reputeسحرالشرق has a reputation beyond reputeسحرالشرق has a reputation beyond reputeسحرالشرق has a reputation beyond reputeسحرالشرق has a reputation beyond repute
مشروبك  » مشروبك
قناتك  » قناتك   abudhabi
ناديك  » اشجع
سيارتي  » اشجع
مَزآجِي  » مزاجي shabab
ام ام اس ~
MMS ~
 آوسِمتي »
نجمة تباريح تقدير وتكريم العمادة تباريحية معطاءة حضور من نور 
افتراضي أفضل الفنادق الموجودة في الصين



دبليو شنغهاي – ذا بوند

استمتع بالإقامة في دبليو شنغهاي – ذا بوند لتكون في قلب مدينة شنغهاي وعلى بعد 5 دقائق بالسيارة من ذا بوند وعلى بعد 10 دقائق من ساحة الشعب. وتشمل المرافق المميزة خدمة الإنترنت السلكي مجانًا ومركزًا لرجال الأعمال يعمل على مدار الساعة وخدمة ليموزين. تحتوي هذه المنشأة السياحة على مرافق احتفالات بمساحة 62431 قدم مربع (5800 متر مربع) ، بما في ذلك مركز للمؤتمرات وقاعات اجتماعات. يمكن للنزلاء استخدام خدمة التوصيل من محطة القطار مقابل تكلفة إضافية ، كما أن خدمة انتظار السيارات مجانا متاح في الموقع.

لانسون بليس جين تشياو سيرفيس ريزيدينسز

استمتع بالإقامة في لانسون بليس جين تشياو سيرفيس ريزيدنسيز في شنغهاي (بودونج) لتكون على بعد 5.3 كم من برج شنغهاي و 10.7 ميل (17.3 كم) من بوند. تشتمل المرافق الترفيهية على مركز لرجال الأعمال وجرائد مجانية في البهو. اللوبي ، والتنظيف الجاف / خدمات الغسيل. وقوف السيارات (خاضعة للرسوم) متاح في الموقع.

فندق سانت ريجيس شنغهاي جينجان

يقع فندق سانت ريجيس شنغهاي جينجان في قلب مدينة شنغهاي ، على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من مركز Westgate التجاري وبلازا 66. تشتمل الخدمات المقدمة على إنترنت سلكي مجاني ومركز لرجال الأعمال وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة. يتم توفير حافلة للتوصيل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية (متاح 24 ساعة) ، كما يتاح صف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية) داخل المكان.

فندق فور سيزونز شانغهاي

استمتع بالإقامة في فندق فور سيزونز شنغهاي في بودونج لتكون في قلب مدينة شنغهاي وعلى بعد مسافة سير 15 دقيقة من برج شنغهاي وبرج جين ماو. تشتمل المرافق المقدمة على مركز رجال الأعمال وسرعة إنهاء إجراءات الوصول وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة. تحتوي هذه المنشأة السياحة على مرافق احتفالات بمساحة 8611 قدم مربع (800 متر مربع) ، بما في ذلك قاعة مؤتمرات وقاعات اجتماعات. يمكن للنزلاء استخدام خدمة التوصيل من محطة القطار مقابل تكلفة إضافية ، كما يتاح أيضًا إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا.

فندق فيرمونت بيس

يعتبر فندق فيرمونت بيس بمثابة “تحفة فنية فاخرة من فن الآرت ديكو” ، وقد تم إعادة ابتكاره ببراعة للقرن ال 21 حيث يتألق بريق قديم الطراز مع لمعة جديدة. إنه المكان المثالي لاستكشاف مشهد شانغهاى المذهل وأسلوب الحياة النابض بالحياة. إنه على بعد 20 دقيقة بالسيارة من مطار هونغتشياو الدولى. مطار بودونغ الدولى على بعد 40 دقيقة بالسيارة. الفندق يوفر 270 غرفة مميزة ، تتضمن 39 جناح فاخر التي تمزج بين المفروشات المستوحاة من فن الديكو ووسائل الراحة الحديثة.

بريموس ريزيدنس شنغهاي

عند إقامتك في بريموس ريزيدنس شنغهاي في شنغهاي ، ستكون على بعد 1.1 ميل (1.8 كم) من المعرض الوطني ومركز المؤتمرات وعلى بعد 5.5 ميل (8.8 كم) من حديقة حيوان شنغهاي. تتضمن المرافق الترفيهية خدمة سيارات ليموزين / سيارات فاخرة وسرعة إنهاء إجراءات الوصول. تشتمل المرافق المتاحة في هذه الشقق الفندقية بالقرب من مركز مؤتمرات وقاعات اجتماعات. يوجد خدمة نقل من الفندق إلى المطار مجانية (متاحة عند الطلب).

جرين كورت المخدومة من جرين سيتي

استمتع بالإقامة في شقق جرين كورت المخدومة من جرين سيتي في شنغهاي (بودونج) لتكون على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مركز أورينتال للفنون وحديقة شنغهاي تشانغجيانغ هاي-تك. وتشمل المرافق المميزة مركز لرجال الأعمال وخدمة تخزين الأمتعة. تتوفر خدمة صف السيارة في الموقع.



 توقيع : سحرالشرق



الغالية سقيا..اشكرك جزيل الشكر على الاهداء الرااائع

رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ سحرالشرق على المشاركة المفيدة:
 (2018-09-17)
 

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:00 PM


 »:: تطويرالكثيري نت :: إستضافة :: تصميم :: دعم فني ::»

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging v3.1.0 (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.